الموضوع: اسفه
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-05-2010, 09:36 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
Love(الماجيك) اسفه

اسفه لانى لم اقدر ان اعطيك الحنان
اسفه لكتمانى لحبك على مدار الزمان

احسست بحبك وعشت معك اجمل الايام
وشعرت بقلبك ينادينى باجمل الالحان

احلفت ذات يوما انى لم اقترب من الحب ثانيه
ووعدت نفسى ان اعيش خاليه بلا حب بلا احزان

رايتك انت ياحبيبى غيرت كل افكارى
شعرت معك وكانى ملكه فى زمانى

عندما رايتك غيرت كل افكارى
وجعلت قلبى ينسى كل احزان


اسفه لانى لم اقدر ان اعطيك الحنان
اسفه لكتمانى لحبك على مدار الزمان

عندما رايتك ولد قلبى من جديد
وكنت اعتقد انه قد مات

بس اسفه ياحبيبى لم استطع اخبارك
لانى خائفه من العشق والهيام
رد مع اقتباس