الموضوع
:
أقسمت برب السماء . على إعتزال النساء
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-05-2010, 04:35 AM
صاحب القلب الحنون
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 7
السلامو عليكم انا جديد هنا ودى اول مشاركة ليا واعجبنى الموضوع وانا اقول الزوجة الصالحة خير من الدنيا وماعليها اللهم ارحمنا ولامام دائما اشلاء قلب
صاحب القلب الحنون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صاحب القلب الحنون
البحث عن كل مشاركات صاحب القلب الحنون