عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-28-2009, 08:21 PM
الصورة الرمزية yousef eldeep
yousef eldeep yousef eldeep غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: وطني
المشاركات: 1,172
افتراضي لو رحلتي كيف بعيش بدونك ?????

لو رحلتي كيف بعيش بدونك
موتي رحمة لقلبي من عذابك
كيف أعشقك من غير الم
















أنتي الحقيقة العذبه ماهي خيال
وأنتي اللي ما غيرك شاغل البال
عذبيني احرقيني بس خليك بقلبي
الموت أرحم من أنك ما تكوني جنبي
فكيف أعشق من غير الم














ولو رحلتي أنا بدونك سراب
أنتي فيني العيون وأنا لك الأهداب
أخاف من بعدك و أكون من الأغراب
فكيف أعشق من غير الم













من عشقك ذبحني الأنين
انظلمت وانقتل فيني الحنين
سنين وأنا أعاني من جرحي
ولا لقيت فغيابك طبيب لجروحي
كيف أعشقك من غير ألم








تمنيت السعادة ولو في الحلم
ولا في مره حلمي صار حقيقة
ولا يوم صحيت على الحقيقة
حقيقة إني أعيش معك مرتاح
ضاع عمري وأنا أنتظر اللي راح
لا أنا ارتحت ولا قلبك ارتاح
كيف أعشقك من غير الم















واللي ما انجرح ترى عمره ما عشق
صرت أطالع فغيابك بعد الشفق
وانتظر النور في أخر ذاك النفق
كيف أعشق من غير ألم



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أنا عمري فغيابك ما نمت مبتسم
ولا عمر الفرح على وجهي ارتسم
فقدت شذا أنفاسك وما قدرت أنسم
فكيف أعشق من غير الم
وأنا كلي ألم ؟!؟!؟!؟
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس