عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-28-2009, 02:46 AM
الصورة الرمزية yousef eldeep
yousef eldeep yousef eldeep غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: وطني
المشاركات: 1,172
افتراضي هل اعتذار الرجل للمرأه ينقص من قدره؟

سؤال طالما سألته ..


وأختلفت الإجابات


وتباينت .. الأراء ..


هل إعتذار الرجل للمرأة ... ينقص من قدره ؟؟


هل يمنعه غروره من الإعتذار ؟؟


وهل يختلف الرجل الشرقي عن غيره في درجة الحساسيه لهذه الكلمه !!


وأعني هنا إعتذار الحبيب لمحبوبته ..


نحن نعلم أن المرأة بطبعها رقيقة المشاعر .. سهلة الانكسار


وأي كلمه قد تؤثر عليها .. بل قد تقتلها


تجرحها .. وتؤلمها


وقد لا تسامح من أساء إليها


ولكن عندما يقول لها الرجل ... أنا أسف .. أعذريني ياملاكي


فانها قد تنسى كل شئ .. وقد تغفر أي شئ


ولكن يبقى السؤال


مالذي يحس به الرجل عندما يعتذر !!


وهل يعتبر أن اعتذاره هو بمثابة الإهانه له !!!!


وهل يجب أن يعتذر بالكلام .. أم أن هناك أشياء اخرى تحل محل الكلمات ؟؟


سؤال طالما حيرني ... فمن يملك الجواب ؟؟؟

بانتظار مشاركتكم....
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس