الموضوع
:
أنا المدير الجديد لمنتدى الماجيك!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
3
12-22-2009, 04:18 AM
EzAt99
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: habibti MASR
المشاركات: 1,218
أنا أتمنى ان أنا أقدر أصالح الأعضاء وأعوض الفترة الجايه غياب المدة الكبيرة اللي فاتت
أنا أســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــف جدا ع الغياب
أتمنى تسامحوني
__________________
3
3
3
3
3
3
3
3
3
3
أيلول
lost love
<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P
%-(%-(%-(%-(%-(%-(
EzAt99
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى EzAt99
زيارة موقع EzAt99 المفضل
البحث عن كل مشاركات EzAt99