الحب والحزن فى نقاش جاد
:bz~,,,,~الحب ~,,,,~:bz
ماالي اراك معذبا
وفي عينيك عنوان الحزن
لماذا باليأس ميتما
ياعصفورة فوق غصن
=((~,,,,~الحزن~,,,,~=((
أأنت ياحب تسألني ؟!!
الست انت من معذبني!!
فلا تسألني عن حالي
فأنا للحب ماعدت أبالي
~,,,,~الحب~,,,,~
لاترمي على لومك ياصغيري
ولاتبوح بكلام من عدم
ان كان الحزن يوما مصيري
لصار قدرى صراخ وألم
=((~,,,,~الحزن~,,,,~=((
وان كان الحب يومأ مصيري
لصارت حياتي حسرة وندم
واقولها لكل عاشق مهموم
سيرجع لي فارس مهموم
~,,,,~الحب~,,,,~
ايا فارس الاحزان
كيف يكون الحب ندم
ان كان في الحب اشجان
فمن الحب تؤخذ الحكم
=((~,,,,~الحزن~,,,,~=((
ألا تعلم ان الحب بقايا الاحزان
ومن معاني الحب الألم والحرمان
فأبتعد عني...اني اتذكرك
انت من جعلني فارس الاحزان
~,,,,~الحب~,,,,~
ليس للحب شأن فيما تدعى
وماتقوله كذب وأفتراء
فالحب نبض في الاضلع
ومن الحب يشتق الوفاء
=((~,,,,~الحزن~,,,,~=((
تتكلم ياوليدي عن الوفاء
ألا تعلم ان من خدعتني هي الحسناء
أعلم ان من يحب دنيته فناء
واصبح للحزن كاباقى الشعراء
~,,,,~الحب~,,,,~
ارحل وأنزع من قلبي سهام حزني
فلا يوجد للحزن مكان عندي
وان لم يكن له مكان عندك
فعاصمة الحب مكانه للابدى
=((~,,,,~الحزن~,,,,~=((
ياخديعة الحب أذهبي عني
ماذا تريدي بعد ان ضاعت نفسي مني
لاتقول ان القدر اغواني
فأنت ايها الحب سبب احزاني
__________________
"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"
[-O<=(([-O<
|