الموضوع
:
طريقة تشقير الحواجب
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-19-2009, 05:35 AM
لمحه حب
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
طريقة تشقير الحواجب
التشقير
بدل مانضرب مشوارعشان هالشعرتين خلينا نتعلم كيف نعدلهم ونرتبهم ونوفر 50 ريال او اقل
نجيب هالاغراض ومتوفرة بكل مكان ( الصيدلية - السوبر ماركت - محلات التجميل )
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
اليمين بودرة ميش زرقا .. لان البيضا للشعر ، هالنوع ممتاز ومستهلك كثير
فازلين عشان مايلسعك ويحرقك
صبغة باللون الاسود او البني الغامق او على حسب لون شعرك بس لاتحطين لون عودي بليز
بروكسيد الاعشاب
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
فرشة الثانية افضل
قلم عشان نحدد الرسمة اللي نبيها
نبدأ بسم الله
اول شي مشطي حواجبك بالفرشة وبعدين دهنيها ودهني المنطقة اللي حولها بالفازلين بس لاتكثرين مراا
ارسمي حواجبك بالرسمة اللي تبينها بس حاولي ترسمينها على حسب وجهك لاتبدعين ..
واذا كانت خلقه مرسومة بس حددي الشعرات اللي تبين تشقرينها .. اما العريضة لك مساحة كبيرة ترسمين الرسمة اللي تبينها ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
ارسميها بس لاتضعفينها مراا خليها مناسبة وعريضة بتكون احلى
بعد مارسمتيها ابدئي اصبغيها بالصبغة .. الافضل تصبغيها بعود أذان يكون ادق وعشان مايصبغ الجلد معاكي ,,
انتظري حوالي العشر دقايق او ربع ساعة وبعدها اغسلي الصبغة ,,
الحين جيبي المشقر ( اخلطي مقادير متساوية من البروكسيد والبودرة ) وبعود اذان جديد شقري الشعر الزايد واطلعي شوي على فوق
يعني شقري شوي من جبينك عشان مايصير فيه فرق مرا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
انتظري تقريبا ربع ساعة واغسليه .. واذا شفتي ان باقي ماتشقر انتظري ربع ساعة ثانية
لو طلع الشعر برتقالي عيدي مرا ثانية بس هالمرا انتظري دقايق
بعد ماخلاص انتهينا من التشقير جيبي مرهم متعودة عليه حق الحبوب والحساسية ودهني المنطقة او جيبي كريم سودو ودهني فيه ..
طبعا رسمها مايحتاج تعب ،
ورسمها يكون بـ هالفرشة لانها تكون دقيقة اكثر من الفرشة اللي تجي مع القلم ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
ارسموها بالشدو الخاص بالحاجب
ونعيما ياقمر
بس تعالي دقيقه
فيه نقاط لازم تنتبهي لها قبل لاتبدأي تصلحي حواجبك
طالعي الصورة هذي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
رقم واحد انو بداية حواجبك تكون من الانف لاتبدأين من ورا ..
رقم اثنين زاوية الحاجب تكون موازية لعظمة الخد ..
الطرف لاازم من الطرف ينتهي عند انتهاء زاوية العين ..
كذا انتهينا
__________________
http://www.q8-one.com/elmjeck/vb/sho...310#post146310
لمحه حب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لمحه حب
البحث عن كل مشاركات لمحه حب