الموضوع: اتعلمت ان........
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-18-2009, 09:21 AM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
لاالله الا الله اتعلمت ان........

@};-اتعلمت ان
احب واكره.......افرح واحزن.......اضحك وابكى
ولكنى رغم كل الالم عشت واتعلمت%%-

@};-اتعلمت ان
جرحى لايؤلم احد فالوجود غيرى وان بكاء الناس من حولى لن يفيدنى بشئ %%-
@};-اتعلمت ان
افرح مع الناس...وان احزن وحدى...وان دواء مرضى الوحيد هو رضائى بقدرة%%-
@};-اتعلمت ان
من راقب الناس مات كرها من الناس...وان من حاسب الناس على عواطفهم نحوه كانبينه وبينهم حبلامقطوعا لايربط ابدا%%-
@};-اتعلمت ان
البيئه التى نشأنافيها هى التى كونت شخصيتنا وان افكارناوطموحاتناهى التى تعيدصناعه شخصيتناوتغيرمن شكل حياتنا%%-
@};-اتعلمت ان
اعظم نجاح هوان انجح فى كسب حب الناس من حوله وليس اعتلاء كرسى فى منصب%%-
@};-اتعلمت ان
الصمت يولدلدى الاخرين شعورابالغيظ الشديدلانهم يعتبرونه هجومامستترافتكون الاقوى من دون كلام ولاتعب%%-
@};-اتعلمت ان
الانتصار ليس كل شئ ولكن الرغبه فالانتصارهوكل شئ %%-
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 323.gif‏ (6.2 كيلوبايت, المشاهدات 0)
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس