عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-14-2009, 01:37 AM
THE STAR THE STAR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
ٍ..☼●~..نبّض الــ فٍيرًوز...~ ☼●~..


تبداء صباحتًنا على
أنفاسْ فيرًوزيه

تُراقصْ نبضًنا كٌل صُّباحْ.
والدنيا غنوه برفقهً فيرُوز..ْ~.
مَسَآحَةِ نَرْتَشِفْ مِنْ نَبض ِالــ

::.ويشاركني صانع الخيال.::


رد مع اقتباس