السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويختص في ... { صندوق الرسائل المتعددة الوسائط }
هذا هو الرابط :::
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
افتح هذا الموقع تجد على يمينك نافذه بعنوان....
( صندوق الرسائل المتعددة الوسائط )
افتحه يظهر لك خانتين
الأولى ضع فيها رقمك أنت ..
والثانيه ضع فيها رقم الباسوود الموجود في الرساله
وستظهر لك الرسالة إن شاء الله