احبك وانت تبكينى
تعذبني يوم بي الكلام الحلوة تجيني_
تقتلني يوم تقول أحبك وأنت تبكيني_
وتذوبني يوم بي سياسه تبوس يديني_
تعصبني يوم بي نار الغيره تـولع كل مافيني_
تجنني لو مارضيت تجلس تغني وتحيني_
ويا ويل حالي يوم بصدرك تحتضني وتدفيني_
ياويل قلبي يوم قلبي يشوفك وانت بشوق تجيني_
وشوفك كيف تلتهم شفاه فمي وتسقيني_
وتطفي كل همي يوم حبك هناء عمري وسنيني_
وحبيت قلبك يوم عرفت أنك نصفي الثاني وتبيني_
وبدعي عسى ربي يخليك لي طول العمر فعيوني....=((
__________________
"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"
[-O<=(([-O<
|