عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-11-2009, 09:47 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

*¤ô§ô¤*~كتبتها مراهقه ~*¤ô§ô¤*~

كم أنا أحبكم ..
وكم أود أن لا أغضبكم ..
ولكن لا أعلم لما أعاملكم بهذا الشكل ..
لا تلوموني فمشاعري مشتته ..وأفكاري مشوشه ..
حياتي تتغير جذرياً.. فلا تعتبُوا علي ..
وأعلموا أنني لابد في يوماً أن أرجع كما كنت ،،





كلماتك رائعه
شكرا كتير ليك المناضل على هذا الموضوع الرائع
رد مع اقتباس