ارْسم لوْحَةً تَكتوي بِها مشآعِريِ حُباً
لوْحَةً مِن جُنونْ
اعْبُر ذآتَ روحيِ إلىَ أعْمقِ مكآنٍ في (أنَا)
تَوسّدْ ذلكَ السّريرَ المنْقوشَ مِنْ دمْعيِ .. و الزّهورْ
و رتّلْ بيْنَ أطيآفِ النّهآر وَ رحلآت المسآءِ بِ شوْقٍ هوانَا
و الشّعورْ !
امْنح طفْلتَكَ سبباً لِ تعيشْ ...
دعْها تُدركُ كلّما فتحتْ عيْناها أنّ هُناكَ ما يسْتحقُ أنْ يَكونْ
و أنّ الإحسآسَ في حضْرةٍ رجلٍ سَكنَ حياتها هوَ السّكونْ
شكرا للكلمات الجامده اوي دي يا
تقبلي مروريthe star
__________________
:-w (~~) كن كالنجم
الذي يقضي عمره كله
من اجل بث النور للجميع
دون ان ينتظر من احد
يرفع رأسه ويقول (*)
شكرا ^ ^ :-w ^ ^
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|