الموضوع
:
وتبقى معلقه في رحم السؤال؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-10-2009, 09:41 PM
THE STAR
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
وتبقى معلقه في رحم السؤال؟؟
سلامَ من الله عليكم
مساؤكم أزهار
من اللوتس
لماذا
..؟
وتبقى معلقه في رحم السؤال
لا أجابه تذكر ..!
لا أجابه ..!
وتبقى
بين سماء
وأرض
تائهه
!
بلا أجابه صدى السؤال لايزال
يتذبذب حولناً
!
وأهطلوا
باستفهاماتكم
هنا
التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 12-10-2009 الساعة
09:55 PM
THE STAR
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى THE STAR
البحث عن كل مشاركات THE STAR