عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-02-2009, 05:36 AM
ELMAGIC MHE ELMAGIC MHE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بلدنا الواسعه
المشاركات: 265
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ELMAGIC MHE
جدبد(الماجيك) اشعار حب تصوغ احلى كلام

انا اسف علي الخطأ في الموضوع الي فات

ي
اراسماًعليشفاهيإبتسامتي:ivy:وماسحاًبسحركجراححياتيأهديكباقهمنالاشواقوحنيناًيسكنالاعماق وأياماًمتوجهبالوافاءيامالئاًحياتيبالحبوالصفاءنسمةالحباحبكحبمالهحدودواتحدىتلقيمثلهبالوجود... اعترفتلكانياحبكوهذاالنتيجهانااتالملانيكشفتالحقيقهكمكنتاداويمينكانمجروحوالحينادورمين يداويجروحياناحبيتكبقلبيوهذاغلطتياناجمره.....فيعزالصيف........ماتتبردكتابحياتيياعيني..... ماشفتمثلهكتابالفرحسطرينوالباقيعذاب......اناحبيتكبقلبيوهذاغلطتي.....رميتكلالحجروبدمقلبي كتبتلكواختصرتعذابالشعربكلمهوحدهاشتقتلك...افتقدكبالرغممنكثرةالاصحاب.اريدكوانابينشلةالاحباب احتاجكلمافيقلبيمناحزانفبدونكاحيابلاامنولااطمئنانعمرالمسافهماميزتيومالاحساسولابدلت نااااااسبقلبيبدلناااااااااسواذاهالدنياخذتكمنيوجودكتتعبلاجلتاخذغلاكتدريلوفقدتكوشبيصيرانسى انيبالوجودوانسىانيبشرمولودالحياهمحطات:اعذبها&الحب::اجملها&اللقاء:love2: اصعبها&الفراق::اتعبها&الانتظار:SMILS153:احزنها&الوداع:SMILS0:علمتنيكيفاعزكولعيونك بساشتاقونسيتتعلمنيالدنيابغيابككيفتنطاقصحمشكلتيمشكلهاشتاقلكلاغابترسايلكواذاقريتها اشتاقلكاكثراقعدواشبالنارواذكروليفيوبحجةالدخانابكيعلىكيفي...علموكالقساوه&وانتطبعكحنون كيفتجرحدموعي&وانتوسطعينيبكيتنيوانااحسبكتكرهبكاياثركتلذذبدموعيواناابكي000علمنيكيف انساكعلمنيكيفاهواكواكتفيعلمنيكيفاصلالىاعماقكوابداالحكايه...واسيرعلىاوتارقلبكحتى النهايه...اليوماعلنقلبكالنهايهوجرحنيبكلمةالوداعبعدانكانيفرحنيبكلمةاحبكولنتكونيلغيريبهذا الزمان....كلالناسمؤدبهالاانتتدريليش؟لانكدخلتقلبيبدوناستاذان...بضالغلاياخذلهايامويروح000 وبعضالغلاياخذلهسنينومايروح000وبعضالغلامتمكنداخلالروح000ماينمحيلوجهنزاعالروح000وانا غلايمايبيشرحووضوح000غلاحقيقيدونتمثيلومزح000غلاكخلانيمنالوجودمطروح000مينقدك!... ابكتبلكرسالةحبتعبرعنعذابالقلبقصيدهشعرتحكيلكالمروحي&.&.&.تناديلكليتالمسافهبينيوبينك مترين***امشيمتر&وتمشيمترونتلاقىتدريمنعشقيلشوفكماتفارقنيطيوفكصرتاناظرفيالمراياما اشوفنفسياشوفكلوغبتلحظهكلمابييتمناكصعبهحياتيياحياتيبدونكاهيمبصوتكوهمسكولقياكحتى معالاحلاممااقدراخونكوشفيك؟غايب؟طعنتالقلببغيابك...وشالليباقيتبيه.....منيولاعطيتكياماوياما طلبت........ماعمريرديتكواليوميوماحتجتك....بينتلكضعفيالحينجايتقول.....الحبمايكفي!!!مهماطال الزمان....ومهماكسرتنيالايام....مهمااخذتمنيالحياه....مهماعذبنيالحبمهماانجرحت....مهمااذللتللناس والحياه....مهماحصللنيتغيرشيءبقلبيمعانكجرحتنيهوانيوبكلصراحهاحبكبجنون...........لااعرف انكنتبغيابيليتشتاق^^^لااعرفانكانفييوممنالايامفكرتفيني^^^لااعرفاذاكانيوممنالايام كانلياثربحياتك^^^ولكن!!!مااعرفانياشتاقلكوانيكليومافكرفيكوانهلككلاثربحياتيوانك حياتيوانياحبك....^^^^لاخذلكالوقتياقلبيابتسمالزمنطبعهكذافرحهوهململمجروحكوخلمافيكفيك يوملكياقلبيوعشرهعليك..$لقيتروحيبعدمانالقيتكبعداللقاءارجوكلالاتغيبصعبعلىابقىوانامانسيتك احساسيكنيبينربعيغريبهكلماتبيمنعمريواناعطيتكحتىالخفوقينطقبكلمهحبيبيلوانسىكل الناس...وانسىاناحالي...ماانساكيااعزالناس...دومعلىبالي...يـــاويلالـدمـــعـةلــوهـلـّـتعلىناســـي يــاظــلمالـرحـــمةلـوحــنّــتعلىقـاســــيمعخالصتحياتيلكم
__________________
:-w (~~) كن كالنجم
الذي يقضي عمره كله
من اجل بث النور للجميع
دون ان ينتظر من احد
يرفع رأسه ويقول
(*)
شكرا
^^ :-w ^^
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]