هل حاولت ان تقوم بنسخ اسطوناتك كما تنسخ الملفات كوبى باست وبدون اى برنامج
اليك الطريقة
المتطلبات .... ويندوز اكس بى فقط
................ ورايتر طبعا
قم باخذ الملفات التى سوف تقوم بنسخها كوبى
ضع اسطوانة فارغة فى الرايتر
افتح الاسطوانة من داخل my computer ستجدها فارغة كاى مجلد
كليك يمين ثم paste
انتظر التحميل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اضغط كما بالصورةwrite this files to cd
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ثم next
اختر نوع النسخ اذا كنت تريد نسخ اسطوانة اوديو الاختيار الاول والثانى لنسخ اسطوانة عادية
ثم next
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
طريقة نسخ الاسطوانات بدون برامج
الى الانتهاء
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
واضغط finish