الموضوع
:
أشعر الناس بأهميتهم
عرض مشاركة واحدة
#
4
11-29-2009, 04:31 AM
دبدوباية
مشرفه منتدى الديكور
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
بس أحيانا تعامل الناس بما تحب أن يعاملوك به
ومع ذلك متلاقيش منهم غير كل غدر وجرح وخيانة
دبدوباية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دبدوباية
البحث عن كل مشاركات دبدوباية