منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 3 من 3
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بندر عاشور
المنتدى: منتدي الزوار والاعضاء الجدد 10-02-2009, 07:49 PM
مشاركات: 60
المشاهدات: 9,694
أرسلت بواسطة بندر عاشور
السلام عليكم أخواني المشكلة بسيطوةجدا وهي أن...

السلام عليكم
أخواني المشكلة بسيطوةجدا وهي أن بريدي عندكم وجميع صفحاتي بالغة الانجليزية وياليت تقولولي عن تحويلها الى عربي
المنتدى: منتدى الترحيب والاهداءات 10-02-2009, 07:40 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,450
أرسلت بواسطة بندر عاشور
ولله أنا طفشت اول كنت شغال بـ taxi زي الحلوه...

ولله أنا طفشت اول كنت شغال بـ taxi زي الحلوه ومنضم وقتي تمام التمام ولما قالو الدراسة أتجلت زعلت على الناس الي بيدرسو وفرحاني ي ي
بس الحمد الله كلها أيام وترجع المياه لمجاريها

أسف ياحبايبي...
المنتدى: صدى الملاعب العربيه والعالميه 08-01-2009, 12:29 AM
مشاركات: 206
المشاهدات: 11,941
أرسلت بواسطة بندر عاشور
بصراحة أنا لا ذا ولا ذا أنا منتخباوي

بصراحة أنا لا ذا ولا ذا أنا منتخباوي
عرض النتائج 1 إلى 3 من 3

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 09:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir