منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=117)
-   -   الأن بالأسكندرية أجهزه الحضوروالأنصراف ماركة zkteco موديل k30 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=98665)

shaymaa royal 07-14-2019 10:00 PM

الأن بالأسكندرية أجهزه الحضوروالأنصراف ماركة zkteco موديل k30
 
يسر شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة الحضور و الانصرافK30 للمحلات التجارية و المستشفيات و الصيدليات و المكاتب و الشركات.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Features:
· Fingerprint Capacity: 1000
· ID Card Capacity:1000
· Record Capacity: 80,000
· Communication: TCP/IP,USB Host
· Other function: Build-in battery,Simple access
· control, SSR Report,2.8inch display
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
عمل عقود صيانة وإصلاح لجميع الهيئات
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email : [email protected]
العنوان 13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 07-14-2019 10:01 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي shaymaa royal...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir