منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=117)
-   -   حالياً بالأسكندرية احدث كاميرات مراقبة داخلية ماركة zkteco (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=98578)

shaymaa royal 07-12-2019 08:47 PM

حالياً بالأسكندرية احدث كاميرات مراقبة داخلية ماركة zkteco
 
تتشرف شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض كاميرات مراقبة داخلية بجودة صورة عالية
والتى حققت المعادلة الصعبة والتى يبحث عنها أى عميل أعلى كفاءة بأقل سعر .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] Descriptions:
· 1080P plastic eyeball 4 in 1 AHD camera
· 2.8mm lens.with ZKTeco brand
· (CVI,TVI,AHD,CVBS)
· IR range 10-20m.
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
عمل عقود صيانة وإصلاح لجميع الهيئات
للأستعلام أتصل على
034850367-01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email : [email protected]
العنوان13 st Sezostrees Alexandria Eygpt :

أبو سهم 07-12-2019 08:48 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي shaymaa royal...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir