منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   شركة للبيع متعاقدة مع شركة الاتصالات و دو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=97934)

ضيااء 11-01-2018 05:30 AM

شركة للبيع متعاقدة مع شركة الاتصالات و دو
 


شركة اماراتيه في ابوظبي
متعاقدة مع شركة الاتصالات و دو
ولديها ارقام الرسائل النصية الفصيرة
SMS- رباعية للبيع.

للتواصل على الايميل:


[email protected]


أبو سهم 11-01-2018 05:31 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ضيااء...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir