منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   فرصه استثمار حقيقيه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=97588)

نهر الخير 10-26-2018 05:04 PM

فرصه استثمار حقيقيه
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حضرتك نحن شركة مساهمة مصرية مركزها الرئيسى فى مصر الجديدة . تأسست في الأول من يناير 2017 . نشاط الشركة زراعي وحيواني .أرض الشركة على الطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوى محافظة المنيا. مساحه الارض 3000 فدان جاري تقنين الارض . تم عمل اكبر محطه شمسيه في الصعيد . تم إدخال كهرباء الحكومه على نفقه الشركة . تم عمل مزرعه أغنام وتقوم بمشروع اضحيه عيد الأضحى بالتقسيط على مستوى الجمهورية ، يدفع العميل أقساط شهرية ويتم استلام العميل قبل الأضحية بيوم أو أثنين وذالك من خلال تعاقد مع الشركة . وجارى عمل شراكه مع البنك الاهلي المصري لتمويل 20000 رأس غنم هذا العام ان شاء اللة . وجارى زيادة رأس مال الشركة لتمويل تقنين الارض باسم الشركة مما يتطلب دخول مساهمين جدد . المساهم الجديد سيتم مشاركته في الشركة بالقيمة الاسمية وهى عشره قروش للسهم الواحد وهى فرصه استثمارية كبرى . لانه مع دخول العام القادم سيتم زيادة رأس المال بالقيمة العادلة للسهم والتي ستكون أضعاف السعر الحالي . سيتم نقل ملكيه الأسهم عن طريق شركة أوراق مالية عن طريق البورصة المصرية . متوسط الأرباح السنوية من 20% إلى 30% وقام البنك الاهلي بتكليف مستشار مالي مستقل لعمل خطة مستقبلية للشركة سيتم إرسالها في حالة الجدية . وأن شاء اللة سيتم ادراج الشركة في البورصة المصرية في النصف الثاني من العام القادم ان شاء اللة وذلك لاستفاده المساهمين من القيمه السوقية العادلة لسهم الشركة . ونرحب باى إستفسار في حالة الجدية . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 10-26-2018 05:05 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نهر الخير...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir