منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   افضل شاي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=97210)

مسوق محترف 10-20-2018 10:44 PM

افضل شاي
 
  • افضل شاي
  • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
  • شاي النهرين
  • علامة تجارية مسجلة لمؤسسة مشاعل النهرين للتجارة
  • حرصنا كل الحرص منذ البداية ان نكون فعلا عند شعارنا
  • الفاخر ولا شيء سواه
  • حيث اننا في مؤسسة مشاعل النهرين للتجارة قمنا ببحث مضني للحصول على الشاي ذو الجوده العاليه و الفاخرة للتتناسب مع الذوق الفاخر
  • ولكي نكون عند ثقة عميلنا الفاخر يجب علينا ان نبقى في الاعلى والضمان للقاعدة الاساسية وهي الافضل والافخر و الانبل وفي قمة الكلاسيكية
  • ولذلك حرصنا بأن نختار فقط الجزء العلوي من اوراق الشاي والتي جمعت من افخر مزارع الشاي في سري لنكا
  • شاي النهرين يتمنى لكم يوما سعيدا
  • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 10-20-2018 10:46 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي مسوق محترف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir