منتديات كيو ون q8-one
(
http://q8-one.com/vb/index.php
)
-
إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة
(
http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91
)
- -
افضل شاي
(
http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=97210
)
مسوق محترف
10-20-2018 10:44 PM
افضل شاي
افضل شاي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
شاي النهرين
علامة تجارية مسجلة لمؤسسة مشاعل النهرين للتجارة
حرصنا كل الحرص منذ البداية ان نكون فعلا عند شعارنا
الفاخر ولا شيء سواه
حيث اننا في مؤسسة مشاعل النهرين للتجارة قمنا ببحث مضني للحصول على الشاي ذو الجوده العاليه و الفاخرة للتتناسب مع الذوق الفاخر
ولكي نكون عند ثقة عميلنا الفاخر يجب علينا ان نبقى في الاعلى والضمان للقاعدة الاساسية وهي الافضل والافخر و الانبل وفي قمة الكلاسيكية
ولذلك حرصنا بأن نختار فقط الجزء العلوي من اوراق الشاي والتي جمعت من افخر مزارع الشاي في سري لنكا
شاي النهرين يتمنى لكم يوما سعيدا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
أبو سهم
10-20-2018 10:46 PM
شكراً جزيلاً
موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي
مسوق محترف
...
ننتظر جديدكم
الساعة الآن
03:10 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir