منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جهاز حضور وانصراف zkteco يعمل بخاصية wi-fi موديل g1 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=96950)

royalrom 10-16-2018 01:14 AM

جهاز حضور وانصراف zkteco يعمل بخاصية wi-fi موديل g1
 
جهاز حضور وانصراف ZKTECO يعمل بخاصية WI-FI موديل G1
تتشرف شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة الحضور و الانصراف G1 يعمل بخاصية WI-FI والتى تصلح للمحلات التجارية و المستشفيات و الصيدليات والمصانع و المكاتب و الشركات.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Technical Specifications:
· Fingerprint Capacity :5000
· Card Capacity: 15000
· Transaction Capacity: 100000
· Optional Functions: HID / Mifare Card Reader, Wi-Fi, External Printer




وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email : [email protected]
العنوان 13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 10-16-2018 01:15 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir