![]() |
رسائل للمريض sms
رسائل للمريض sms @};-@};-@};-@};-@};- مسجااااااااااااااااات للمريض الله يشافي كل مرضاكم ومرضى المسلمين اجمعين . .[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ليت التعب بعروق قلبي ولافيك وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك ياعيوني ويرعاك .[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] خطاك الشر ياعمري خطاك عسى عمرك تفاريح وربيع وتصحبك السلامة في خطاك وقال السعد دايم ربيع .[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك ياعيوني ويرعاك .[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يقول الناس للمريض كفاره ويرد بقولة كفرالله بلاويكـ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المشكله ياعمري ان كلك طهاره استغفر الله وشلون المرض يجيكـ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لأجلك نويت اسجل زياره اشاهد عيونك واحب اياديكـ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اهدي لــ/ عيونك باقة ورد بحراره وادعي الله ياعمري يشافيكـ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ياليتني خذت المرض عنك وما جاك ... و تصيـر من بد الخلايــق طبيبـي ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
تسلم اديك يادمن على المسيجات الحلوه دي |
ويكفى أن تقول " شافاك الله وعافاك " مشكور أدمن |
| الساعة الآن 04:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir