منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   رسائل للمريض sms (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9667)

admin 03-06-2009 02:37 AM

رسائل للمريض sms
 
رسائل للمريض sms
@};-@};-@};-@};-@};-

مسجااااااااااااااااات
للمريض الله يشافي كل مرضاكم
ومرضى المسلمين اجمعين
.
.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك
لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك
وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك
الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك

.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

خطاك الشر ياعمري خطاك
عسى عمرك تفاريح وربيع
وتصحبك السلامة في خطاك
وقال السعد دايم ربيع

.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك

.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يقول الناس للمريض كفاره
ويرد بقولة كفرالله بلاويكـ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
المشكله ياعمري ان كلك طهاره
استغفر الله وشلون المرض يجيكـ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لأجلك نويت اسجل زياره
اشاهد عيونك واحب اياديكـ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اهدي لــ/ عيونك باقة ورد بحراره
وادعي الله ياعمري يشافيكـ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ياليتني خذت المرض
عنك وما جاك ...
و تصيـر من بد
الخلايــق طبيبـي ...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


amralbob 03-07-2009 11:27 AM

تسلم اديك يادمن على المسيجات الحلوه دي

Silver 03-12-2009 01:44 PM

ويكفى أن تقول

" شافاك الله وعافاك "

مشكور أدمن


الساعة الآن 04:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir