منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الموضوع الموحد لخصومات نون Noon (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=96158)

ضيااء 10-01-2018 04:14 AM

الموضوع الموحد لخصومات نون Noon
 

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يمكنكم مشاركتنا العروض و الخصومات و تجربتكم
مع موقع التسوق نون

كما يمكنكم الاستفادة من خصم 15% على جميع المنتوجات
الموجودة في الموقع باستعمال هذا الكوبون ، و يمكن استخدامه
على المنتوجات المخفضة ايضا ، يمكن استخدام الكوبون اكثر من
مرة لكل مستخدم

الحد الاقصى للخصم هو 75 ريال سعودي او 75 درهم اماراتي
الكوبون : KN15



أبو سهم 10-01-2018 04:15 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ضيااء...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir