منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الانجاب باللبناني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9569)

prince of alex 03-02-2009 05:16 AM

الانجاب باللبناني
 
طفل لبناني سأل أبوه : بابا بابا ، أنا كيف إجيت على الدنيـا ؟
الاب: بس تكبر يا بابا بخبرك
الطفل: بابا بليييييييييييييييييزخبرني هلأ
الاب: طيب إسمع ، بس تزوجت إمك ، رحت أنا وياها على
Internet café
وفي الكافي نت أبوك عمل للماما
Connected
ساعتها إجت الماما عملت
Download
من الـ
Flash Memory
تاعت البابا
ولمـّا انتهى بابا من
Uploading
اكتشفنا إنو ما إستخدما الـ
Firewall And Antivirus
ولإنو فات الأوان وما قدرنا نعمل
Cancel OR Delete
بعد تسع شهور إجانا
Virus
اللي هو انت يا بابا



Silver 03-02-2009 06:48 AM

:)) :)) :))

معذرة لنقل الموضوع

جزاك الله خيراً

والله المستعان

:-bd :-bd :-bd

prince of alex 03-03-2009 11:19 PM

مشكور على المرور

karmen 04-10-2009 08:32 AM

تسلم برنس الموضوع جميل
هههههههههههههه

prince of alex 04-10-2009 10:49 PM

الله يخليكي

mody eljoker 04-15-2009 04:55 AM

شكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق فى مواضيعك القادمة


الساعة الآن 03:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir