منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   عـــــذاب الحـــــب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9494)

THE KING 02-26-2009 12:39 AM

عـــــذاب الحـــــب
 

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


عذاب الحب ينهيني و أنا مالي سواك إنسان
بكيت ودمعي بعيني من المخطي من الغلطان
عاوزة منك تواسيني حياتي لو دريت أحزان
حرام إنك تخليني مثل قصة بلا عــنوان

لـــو مـــاأنت غـــالي ماأتحمل غــيابك
ولا أشقيت نفسي في رجاوي تلاقيك
أحــب فيك الحــب وأعـــشق عتابك
وأحـــب جــرحك والغــياب وتجــافيك
وياليتني حرف ســـكن فــي كـــتابك
يمكن أكـــون أعــز الـــناس بعيـــونك
لا لكن والله أنت كل الناس في عيوني


Silver 02-27-2009 12:55 AM

تسلم يا عمرو ،،،

ويتم النقل للفنون الادبية

والله المستعان

THE KING 02-27-2009 05:12 AM

شكرا على المرور والنقل

البرنس الوحدانى 02-27-2009 05:50 AM

النصف الاول اكتر من رائع
وكله احساس
ننتظر المزيد يا اخ عمرو

manolly 03-25-2009 09:50 PM

كلام رائع

THE KING 05-04-2009 01:15 AM

شكرا على المرور


الساعة الآن 06:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir