منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تفريغ صوتي بالإنجليزية أو العربية مقابل 5$ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=94628)

مسوق محترف 09-11-2018 04:52 AM

تفريغ صوتي بالإنجليزية أو العربية مقابل 5$
 
  • تفريغ صوتي بالإنجليزية أو العربية مقابل 5$
  • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
  • مهمتي هي تطبيق خبرة سنين من البحث والدراسة باللغة الإنجليزية ( ملحوظة لقد حصلت علي IELTS score 7) و تقديم افضل خدمة للعميل من خلال تحويل الملفات الصوتية أو الفيديو الي ملف مكتوب سواء كان بالإنجليزية أو العربية.
  • - لقد قمت بالعمل في عدة مواقع ولدي خبرة بأساليب الكتابة المختلفة
  • - اقوم باستخدام برامج مثل Express Scribe لتقديم المحتوي بإحترافية.
  • -التفريغ الصوتي للصوتيات أو الفيديو
  • -وقت الخدمة الكلي يتوقف علي عدد الملفات ومدتها
  • -يمكن ترجمة الملف من الإنجليزية للعربية أو العكس
  • -سعر التفريغ للعربية 12 دقيقة 5$، للإنجليزية 10 دقائق 5$
  • -سعر الترجمة 5 دقائق (حوالي 500 كلمة) 5$
  • -يوجد تخفيضات علي الطلبات الكبيرة/ الترجمة مع التفريغ معا
  • -عند طلب اكثر من ملف لابد من ارسال رسالة لسؤالي عن المبلغ تحديدا وطلبه من خلال إضافات.
  • -الملفات ترسل بصيغة ال Word أو PDF
  • -تنسيق الملف بصيغة مميزة مجانا
  • يسعدني تقديم أفضل خدمة
  • اطلب الخدمة الان من هنا : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 09-11-2018 04:53 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي مسوق محترف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir