منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   البنات اول ما تعلموا كمبيوتر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9290)

الماجيك 02-04-2009 02:15 PM

البنات اول ما تعلموا كمبيوتر
 
(جديده)
1/ وحده دخلت محل للكمبيوتر وقالت لصاحب المحل
لو سمحت.. أبغى ويندوز إكس بي ملون !!.


( تبي تتعلم)
2/ وحده اتصلت على محل الصيانة الي تتعامل معه وجالس الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماادري كيف جاي ?
قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
راعي المحل انفجر وانتقل الى رحمة الله هههههههههههههههههههههههه


(على بالها فاهمه)
3/ وحده اول ماشرت الجهاز مسويه نفسها فاهمه كثير !!!
وراحت للمحل وقالت بكل برود لو سمحت.. أبغى حبر لشاشة ( إل جي فلاترون )
على بالها الالوان تطبعها الشاشه نفسها ...


(العقل نعمه)
4/ وحده اشترت طابعه من احد المحلات وماتعرّف عليها الجهاز اتصلت على المحل
وش تتوقعون انها قالت لصاحب المحل؟؟؟
قالت:يا أخي أنا وضعت الطابعة أمام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرّف عليها !!.
طخخخخخ ما تخافوا مافيه شي
بس الهندي قفل السماعه ههههههههههههههههههه ....


(قـــــــــــــــــــوية )
5/ وحده اتصلت على الصيانه وقالت لهم جهازها مايشتغل ?
سالوها عن السبب وش فيه ?
قالت بس كان فيه فيروس ورشيت داخله فليت...


(وهذي أقوى)
6 / وحده فاضيه ماعندها لاشغل ولا مشغله اتصلت على محل وقالت
يا أخي سمعت انه بتنـزل حروف جديدة للوحة التحكم هي نزلت ولا بعد !!
هههههههههههههه



THE KING 02-14-2009 02:12 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
:a (133):على الموضوع الجميل:a (133):

mody eljoker 02-17-2009 12:22 PM

ههههههههههههههههههههههههه هه

جامد اخر حاجة

بلابل 02-17-2009 12:45 PM

هههههههههههههههههه

حلوييييييييييييين اوى

karmen 05-12-2009 01:53 AM

ههههههههههههه
دول بنات فى الضياع
لأ ماوصلتش للدرجه دى

night_fox 05-12-2009 02:32 AM

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
la2 tewsal leldaraga de ya karmen
hhhhhhhhhhhhhhhhh
gamel gedan ya 3amora elmwdoo3

البرنس الوحدانى 05-12-2009 04:20 AM

هههههههههههههههههههههه

هيمة فرج 05-13-2009 06:46 AM

هههههههههههههههههههههه

هما كلهم كدا يا عينى عليهم

admin 05-13-2009 07:08 AM

تسلم ايدك

بجد جمده

golden man 05-13-2009 09:12 AM

هههههههههههه
بيس يا مان
جامد


الساعة الآن 08:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir