![]() |
كم شريحة اتصال تملك ؟؟!
أنواع شرائح الاتصال مقدمه من شركة ( قلبي) للأتصالات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شريحة الحب والأخلاص [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يعني مثل اسم الشريحة يدل على انها شريحة فيها نوع من الحب والأخلاص الذي يندر أن ترى أحداً يملك هذا النوع من الشرائح .. ويوفي بحبه ومعزته للحبيب الذي يتحدث معه أو لصديق أو لأهله أو لأي احد يتحدث معه .. يعني بإختصار صاحب الشريحة ( ينحط على الجرح يبرى ) للصديق والعزيز والقريب .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شريحة الأهل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعض من الشباب والبنات يمتلكون هذا النوع .. بمعنى أنه عندما يتصل احد على صاحب هذه الشريحة ولو كان 100 الف رقم يتصل عليه يعرف ان الأتصال من اهله مليون في المية .. فتعال معي وانظر للذي لا يريد ان يرد ، والذي يريد أن يسحب عليهم لأنه يعرف انه من اهله أو اقاربه فاالأخ أو الأخت مو ناقصين وجع راس .. وهات وتعال .. وودينا السوق .. وليش تأخرت .. ويالله ارجع البيت .. تعال البيت ابوك متحلف لك.. والحق يقال الواحد يشوف اسم المتصل فرضاً .. البيت أو الوالد .. يقوم يحط الصامت ويرمي جواله في الدرج .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شريحة خـيانة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذه الشريحة الكلام فيها نقطة في بحر .. الخيانة .. اسميها عندي ألم الدنيا اذا كان صاحب/ة الشريحة هذه يكلم حبيب له وعند إقفال الخط يسارع بـ مكالمة مع شخص ثاني ونفس الكلام الذي يقال لك يقال له فماذا نسمي ذلك ..؟؟ هل هو استحقار لشخصك ..؟ هل هو استهزاء لذاتك ..؟؟ ام هل هي مجرد خيانة ..؟؟ فمداواة هذا الجرح صعب .. ونصيحة مني الشريحة هذه أضرارها كثيرة فالإبتعاد عنها أفضل حل من وجهة نظري .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شريحه كذب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يعني من اسم الشريحة شريحة الكذب أصحاب الشريحة هذه تحصل في كلامهم لك أو مجاملتهم لك كذب في كذب مثل أن يقول لك أنا فلان بن فلان وهذا رقم شريحتي وهو لا كذا وكذا .. كله كذب حتى يصل لمراده بأي شكل كان .. كم ان شريحة الكذب هذه مثلها مثل صاحب الشريحة كل كلامه كذب في كذب سواء مع صاحبه أو حبيب له أوأهله أو اقاربه وهذا مايحدث حالياً .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شريحه مصلحـــه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذه با الذات عدد ولا حرج .. يعني اصحاب هذه الشريحة يكلمك ويعطيك من الكلام المعسول الذي ماعمرك سمعت مثله وبالأخير مصلحة .. وبعد أن يأخذ المصلحة يعطيك مشغول ويقفل الجوال ولا يرد .. وهذا واقعنا .. لا أحد يتصل بك الا لمصلحتة فقط والقليل الذي تراه يصدق معك من غير أي مصالح ولا مايحزنون .. لا وأزيدك من الشعر بيت .. وبعد أن يأخذ مايريد ( مبتغاه )وتكون محتاجه مـــايعـرفـك ــ طــوط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شريحة التعارف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أصحاب هذه الشرائح معروفين من اسم الشريحة .. وتقريبا الشريحة هذه يستخدمها اكثرية الشباب .. الواحد يطلع هذه الشريحة من أجل التعرف على البنات والعكس .. يعني صاحب الشريحة مطمئن مهما حدث في الشريحة ماهمه يعني لا راحت ولا جات .. ( تيتي زي ما رحتي زي ما جيتي ) يعني الأدمي أو الأدمية يريدون أن يتعرفوا فإن أمسك السماعة ولي أمره أو ولي أمرها ما راح يهمه .. وهذا مانراه ونشاهده في أيامنا .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شريحة تصريف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يعني اسم الشريحة هذه تحفة كل من يمتلك الشريحة هذه يعرف كيف يصرف نفسه .. يعني واحد أو واحدة يمتلكون هذه الشريحة وفرضاً رآه صاحبه في سوق أو اي مكان .. كيفك اخبارك .. ووالخ .. اعطيني رقمك عشان اتصل عليك ويكون بينا اتصال ..( ايه شي اكيد تفضل رقمي ).. ويعطيه رقم الشريحة ويروح هاذا وهاذاك .. وفجأة يتصل ويلاقي ( الرقم المطلوب غير موجود بالخدمة مؤقتاً ) أو مقفل أو أنه يرد عليه ولكن بطريقة كذا يعرف كيف يصرف نفسه بأي شكل كان .. يعني لاتحاول معاه حيصرفك يعني حيصرفك .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
موضوعك جااااامد جدا يا مان
تسلم ايدك |
والنبي ياخويا معنديش الا واحده بس ومفهاش رصيد كمان هههههههههههههههههه |
ايه يا عم السنترال ده انا اساسا مش معايا غير 3 خطوط بس ربنا يسهل واقدر اكمل المجموعة |
| الساعة الآن 11:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir