![]() |
بدل ما اشحذ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]So0oSo0o[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذه احدى روائع الكاتب سعد الدوسري بجريده الرياض وأترككم معها طوني: سلطان حبيب قلبي شوهالسيارة؟ سلطان: هذي سلمك الله عراوي؟ طوني: شو يعني عراوي؟ سلطان: يعني بيك اب؟ طوني: ياخيي فهمان عليك. بعرف شو يعني بيك اب. بس ليش راكب هالسيارة وانت جامعي وموظف إداري؟ سلطان: لأني أكد عليها بالليل. طوني: طيب ياخيي اشتريلك سيارة مثل سيارتي كبيرة وواسعة. سلطان: وش سيارتك يا طوني؟ طوني: رانج روفر. سلطان: ما شاء الله.. بكم هذي يا طوني؟ طوني: شي 250 الف ريال بس. سلطان: ليش كم تستلم راتب يا طوني؟ طوني: يا خيي عم بستلم 50 ألف راتب اساسي وبدل مواصلات 10 آلاف ريال وبدل اتصالات 8 آلاف ريال وبدل تذاكر وسفر وغربة 5 آلاف ريال وبدل طبيعة عمل 3 آلاف ريال بس. طوني: وانت كم تستلم يا سلطان؟ سلطان: 3210 ريالات. طوني: وهيدا بدل شو؟ سلطان: هذا سلمك الله بدل «ما اشحذ».! |
لك الله يا شعب مصر |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على الموضوع الجميل |
ههههههههههههههههههههه
الدنيا خربانه يا عم الحاج |
أه والله على كده بقى المصريين دول حمالين قاسيه
الله يكون فى عونهم |
الدنيا خربانة كان الله فى عون المصريين |
| الساعة الآن 05:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir