منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   بدل ما اشحذ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9239)

الماجيك 01-28-2009 12:01 PM

بدل ما اشحذ
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]So0oSo0o[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




هذه احدى روائع الكاتب سعد الدوسري بجريده الرياض
وأترككم معها

طوني: سلطان حبيب قلبي شوهالسيارة؟
سلطان: هذي سلمك الله عراوي؟
طوني: شو يعني عراوي؟
سلطان: يعني بيك اب؟
طوني: ياخيي فهمان عليك. بعرف شو يعني بيك اب. بس ليش راكب هالسيارة وانت جامعي وموظف إداري؟
سلطان: لأني أكد عليها بالليل.
طوني: طيب ياخيي اشتريلك سيارة مثل سيارتي كبيرة وواسعة.
سلطان: وش سيارتك يا طوني؟
طوني: رانج روفر.
سلطان: ما شاء الله.. بكم هذي يا طوني؟
طوني: شي 250 الف ريال بس.
سلطان: ليش كم تستلم راتب يا طوني؟
طوني: يا خيي عم بستلم 50 ألف راتب اساسي
وبدل مواصلات 10 آلاف ريال
وبدل اتصالات 8 آلاف ريال
وبدل تذاكر وسفر وغربة 5 آلاف ريال
وبدل طبيعة عمل 3 آلاف ريال بس.

طوني: وانت كم تستلم يا سلطان؟
سلطان: 3210 ريالات.
طوني: وهيدا بدل شو؟
سلطان: هذا سلمك الله بدل
«ما اشحذ».!


radwan 02-02-2009 12:22 AM


لك الله يا شعب مصر

THE KING 02-14-2009 02:18 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
على الموضوع الجميل

GHOST 02-16-2009 06:49 AM

ههههههههههههههههههههه

الدنيا خربانه يا عم الحاج

karmen 05-12-2009 01:55 AM

أه والله على كده بقى المصريين دول حمالين قاسيه
الله يكون فى عونهم

عمر-غانم 06-15-2009 06:56 PM

الدنيا خربانة
كان الله فى عون المصريين


الساعة الآن 05:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir