منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   مطلوب سيرفر smtp ايملات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=92294)

اعلاني 07-27-2018 07:55 AM

مطلوب سيرفر smtp ايملات
 
السلام عليكم
الطلب واضح
مطلوب سيرفر smtp للحملات الاعلانية وارسال الاي ميلات
شرط يكون نظيف ومضمون وصول الرسائل الى in box وبعيد عن الاسبام
الطلب مش ضروري استضافة فقط سيرفر smtp ومن لديه اقتراحات او حلول يسعدني تلقيها على حسابي في تويتر برسالة خاصة

للتواصل على صفحتي في تويتر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\
////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\
////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\
////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\
////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\
\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\\
////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\
////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\

الرجاء التواصل مع المعلن على البيانات المنشوره اعلاه .

أبو سهم 07-27-2018 07:56 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاني...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir