منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=98)
-   -   البرنامج التدريبي (الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية الجزء الثاني) تدريب ذاتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=91537)

نور سليمان 07-09-2018 07:30 AM

البرنامج التدريبي (الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية الجزء الثاني) تدريب ذاتي
 
بسم الله الرحمن الرحيم
البرنامج التدريبي المتميز
(الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية الجزء الثاني)


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




بقيادة :-

المعلم 1



عدد الساعات التدريبية للدورة :
50 ساعة تدريبية


التوقيت
تدريب ذاتي متاح 24 ساعة وطوال العام


آلية التدريب :
تدريب الكتروني ذاتي متاح 24 ساعة

المادة التعليمية
عروض تقديمية واختبار


محاور البرنامج التدريبي
مفهوم إدارة الأفراد في المؤسسة
مقدمة في أساسيات الإدارة الاستراتيجية
وظائف إدارة القوى البشرية في المؤسسة

الرسوم :
650ريال.


* ملاحظة هامة
لن يتم عرض المادة التعليمية للمشترك
إلا بعد سداد الرسوم ومن ثم تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك.

للاستفسار بالاتصال أو الواتس آب :
966544388801
من الأحد إلى الخميس
من الساعة 9 صباحا إلى 6 م
مع تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة


رابط الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]









أبو سهم 07-09-2018 07:32 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir