![]() |
مدير عام المستشفى السعودي الألماني
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مدير عام المستشفى السعودي الألماني بالرياض يقدم التهاني لمنسوبيه بمناسبه عيد الفطر السعيد قام الدكتور سيف إبراهيم المدير العام التنفيذي بتقديم التهاني لمنسوبي المستشفى وقدم لهم الهدايا والورد والحلويات والذي نظمته إدارة العلاقات العامة وصرحت الأستاذة كاملة الحسن بأن إدارة المستشفى ممثلة بالدكتور سيف والدكتور محمد عشرة المدير الطبي والدكتور عبد العزيز الخنين مدير التشغيل قامت بمشاركة الموظفين فرحه العيد ابتداء من الطبيب إلى عامل النظافة وذلك لتعزيز التواصل بين الإدارة والموظفين وخلق جو أسري وقد أعرب الدكتور سيف عن سعادته بزيارة الموظفين ومشاركتهم العيد وهو نوع من التواصل والتاخي بين الإدارة والموظفين وصرح بأن التجديد في المستشفى يشمل أيضا الشفافية بين الجميع ومشاركتنا جميعا في كل المناسبات الاجتماعيه والوطنية |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تامر بحر الثلاثين...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 05:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir