منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   البرنامج التدريبي (القياس والتقويم النفسي والأسري) تدريب ذاتي متاح 24 ساعة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=90878)

غوايش 06-17-2018 02:29 PM

البرنامج التدريبي (القياس والتقويم النفسي والأسري) تدريب ذاتي متاح 24 ساعة
 
بسم الله الرحمن الرحيم
البرنامج التدريبي المتميز
(القياس والتقويم النفسي والأسري)


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بقيادة :-
المعلم 1.


عدد الساعات التدريبية للدبلوم :
50ساعة تدريبية


التوقيت
تدريب ذاتي متاح 24 ساعة وطوال العام


آلية التدريب :
تدريب الكتروني ذاتي متاح 24 ساعة.

المادة التعليمية
عروض تقديمية واختبار
محاور البرنامج التدريبي
الوحدة الأولى: القياس
الوحدة الثالثة: التقويم
الوحدة الرابعة: تقويم الطالب
الوحدة الخامسة: وسائل القياس
الوحدة السادسة: الاستبيانات
الوحدة السابعة: الاختبارات
الوحدة الثامنة: خطوات تصميم الاختبارات
الوحدة التاسعة: نماذج اختبارات ومقاييس
الوحدة العاشرة: التحليل الإحصائي

الرسوم :
650ريال .

* ملاحظة هامة
لن يتم عرض المادة التعليمية للمشترك
إلا بعد سداد الرسوم ومن ثم تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك


للاستفسار بالاتصال أو الواتس آب :
966544388801
من الأحد إلى الخميس
من الساعة 9 صباحا إلى 6 م
مع تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة


رابط الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




أبو سهم 06-17-2018 02:31 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غوايش...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir