منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=98)
-   -   البرنامج التدريبي (الأمن والسلامة بالمنشأت التعليمية) تدريب الكتروني ذاتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=90538)

نور سليمان 06-02-2018 11:39 PM

البرنامج التدريبي (الأمن والسلامة بالمنشأت التعليمية) تدريب الكتروني ذاتي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
البرنامج التدريبي المتميز
(الأمن والسلامة بالمنشأت التعليمية)


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



بقيادة :-

المعلم 1.



عدد الساعات التدريبية للبرنامج :
30 ساعة تدريبية


التوقيت
تدريب ذاتي متاح 24 ساعة وطوال العام


آلية التدريب :
تدريب الكتروني ذاتي متاح 24 ساعة

المادة التعليمية
عروض تقديمية واختبار
محاور البرنامج التدريبي
- إدارة الأمن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والمبني بالمنشأة التعليمية
- شروط وإرشادات الأمن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالمنشأة التعليمية

- تفعيل إدارة الأمن والسلامة


- خطة الإخلاء


- طرق الحماية من المخاطر


- الإسعافات الأولية




الرسوم :

550ريال.


* ملاحظة هامة
لن يتم عرض المادة التعليمية للمشترك
إلا بعد سداد الرسوم ومن ثم تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك

للاستفسار بالاتصال أو الواتس آب :
966544388801
من الأحد إلى الخميس
من الساعة 9 صباحا إلى 6 م
مع تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة


رابط الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]








أبو سهم 06-02-2018 11:40 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم

أبو سهم 06-02-2018 11:40 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir