منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   فتح حساب تداول مع شركة اف اكس كوميشن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=89352)

نااادين 04-24-2018 01:33 AM

فتح حساب تداول مع شركة اف اكس كوميشن
 
اف اكس كوميشن الموقع العربى الأكبر

فتح حساب تداول مع شركة اف اكس كوميشن



موقعاف اكس كوميشن هو الموقع العربى الأكبر المختص بمقاسمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مع العميل أسبوعيا. عندما تقوم بفتح حساب تداول مع أحد الشركات الموجودة فى الموقع أو فى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و تبدأ التداول فأن الموقع سوف يحصل على عمولة من كل صفقة تقوم بها تختلف من شركة الي أخري ومن ثم يقوم موقع اف اكس كوميشن بمقاسمة هذا العمولات بينه و بين العميل ويتم إيداعها لك أسبوعيا في حسابك في الموقع. و يمكنك سحبها عبر أى وسيلة متاحة فى الموقع.

أبو سهم 04-24-2018 01:35 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نااادين...

ننتظر جديدكم

محمود الامين 05-10-2018 01:25 AM

يمكنك النجاح فى سوق الفوركس بسهولة من خلال قراءتك لكثير من المقالات عن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل].


الساعة الآن 05:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir