منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   الا قصى ينادى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8853)

DADA555 01-05-2009 11:11 PM

الا قصى ينادى
 
الاقصى ينادى وينادى ويقول قد قتل احفادى

من يأخذ ثأرى ويعادى قوم قد بادوا اولادى

من ياتى ويأخذ بيد طفل ليخرج به من الممات

الاقصى ينادى وينادى ويقول قد قتل احفادى

admin 01-06-2009 04:29 AM

الاقصى ينادى وينادى ويقول قد قتل احفادى

من يأخذ ثأرى ويعادى قوم قد بادوا اولادى

من ياتى ويأخذ بيد طفل ليخرج به من الممات

الاقصى ينادى وينادى ويقول قد قتل احفادى

THE KING 05-05-2009 02:23 AM

تسلم ايديك يا دادا


الساعة الآن 03:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir