منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Storm codec 7.02.19 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8817)

wushuman2020 01-03-2009 11:46 PM

برنامج Storm codec 7.02.19
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم احضرت لكم اقوى مشغل للميديا بجميع انواعها
Storm codec 7.02.19
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فهذا البرنامج يتعرف على جميع الإمتدادات QuickTime, MPEG-2, MPEG-4, DivX, XviD, 3ivx, MP4, AVC, H264, AC3/DTS, ratDVD, VP3/VP6, Indeo, XVD, Theora, Subtitles, OGG, OGM, Matroska, APE, FLAC, TTA, AAC, MPC, Voxware, 3GP, AMR, FLV .... وغيرها

لا توجد أي صيغة حتى الآن لا يستطيع التعرف عليها

يستطيع تعويض QuickTime , Real Player و Jet Audio ...وغيرهم

كما أنه بعد تنصيبه يصبح الWindows media payer قادرا على قرائة امتدادات جديدة.

هذه صورة للبرنامج أثناء التنصيب:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الان التحميل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

RagheDrawshi 01-04-2009 03:19 AM

شكراً

متنرفزة 08-25-2009 12:47 AM

شكرا

Silver 10-02-2009 08:04 PM

كودكس رائع جداً

ويغني عن العديد من البرامج

واستخدمه بجوار K-Lite

سلمت يمناك


الساعة الآن 01:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir