منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي شروحات البرامج (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   برنامج لادارة المطابع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=88150)

[email protected] 03-24-2018 09:51 PM

برنامج لادارة المطابع
 
يتجه اصحاب المطابع الى البحث عن برنامج يساعدهم فى إدارة مراحل العمل داخل المطبعة و ضبط مواعيد الاستلام و التسليم لطلبيات العملاء و خاصة فى أوقات الذروة من العام . وليس فقط إدارة مراحل العمل بل و إدارة الخامات و التصنيفات و ربط الحسابات بالمخازن.
كل هذا يتوفر فى برنامج واحد Diamond Printing houses erp المتكامل و الذى لا يحتاج لأي برامج مساعدة .
فهو برنامج مخصص لإدارة المطابع و شركات الدعايا و الاعلان و يقوم بإدارة الأقسام التالية
مبيعات : انشاء طلبيات العملاء / اوامر الشغل و الفواتير الخاصة بكل عميل بشكل آلى
مشتريات : يمكنك إنشاء أوامر شراء الخاصة بالماكينات و مستلزمات الطباعة و الخامات
حسابات : إدارة شاملة لجميع الحسابات الخاصة بالمطبعة ( حسابات تحليلية - ميزانيات - اصول ) و سهولة إنشاء شجرة الحسابات وادارة النقدية ( مقبوضات - مدفوعات ) وكشف حسابات البنوك
كما يتميز النظام بتطبيق القيمة المضافة
المخازن : عمل جرد لجميع مستلزمات الطباعة من أحبار وأوراق ورولات كما يمكنك ربط جميع المخازن والتحكم بها بشكل آلى
وأهم ما يميز المخازن هو ربط الخامات و الاصناف بالمخزن و التحكم فى عمليات السحب بشكل آلى
إنشاء مراحل الطباعة الخاصة بكل امر تشغيل وتحديد الوقت الزمني لكل مرحلة (بداية - نهاية) والمهام الخاصة وتفويض تلك المهام للموظفين
HR : إدارة شؤون الموظفين والعقود الخاصة بهم وتحديد المهام ومراقبة ساعات العمل و متابعة الغياب والحضور و الاجازات

أبو سهم 03-24-2018 09:52 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي [email protected]...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir