منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   تفريغ صوتي بالإنجليزية أو العربية مقابل 5 $ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=87581)

غوايش 03-09-2018 05:38 AM

تفريغ صوتي بالإنجليزية أو العربية مقابل 5 $
 
تفريغ صوتي بالإنجليزية أو العربية مقابل 5 $

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مهمتي هي تطبيق خبرة سنين من البحث والدراسة باللغة الإنجليزية ( ملحوظة لقد حصلت علي IELTS score 7) و تقديم افضل خدمة للعميل من خلال تحويل الملفات الصوتية أو الفيديو الي ملف مكتوب سواء كان بالإنجليزية أو العربية.

- لقد قمت بالعمل في عدة مواقع ولدي خبرة بأساليب الكتابة المختلفة
- اقوم باستخدام برامج مثل Express Scribe لتقديم المحتوي بإحترافية.
-التفريغ الصوتي للصوتيات أو الفيديو
-توجد خصومات علي الطلبات المتعددة.
-وقت الخدمة الكلي يتوقف علي عدد الملفات ومدتها
-يمكن ترجمة الملف من الإنجليزية للعربية أو العكس
-سعر التفريغ للعربية ثلث ساعة 5$، للإنجليزية 12 دقيقة 5$
-سعر الترجمة 5 دقائق (حوالي 500 كلمة) 5$
-يوجد تخفيضات علي الطلبات الكبيرة/ الترجمة مع التفريغ معا
-عند طلب اكثر من ملف لابد من ارسال رسالة لسؤالي عن المبلغ تحديدا وطلبه من خلال إضافات.
-الملفات ترسل بصيغة ال Word أو PDF

برجاء مراسلتي قبل طلب الخدمة لتحديد السعر

رابط الخدمة بخمسات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-09-2018 05:39 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غوايش...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir