منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق التجارى (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   جهاز بيوتي ستار الاصلي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=87415)

عمران بحر 03-04-2018 10:44 PM

جهاز بيوتي ستار الاصلي
 
جهاز بيوتي ستار الاصلي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

•5 رؤس للشفط •
•-قوة 5 w واط اعلى قوة شفط- •
4 درجات شفط
1 منهم رأس كرستالي للتقشير
يوجد وضعية ايقاف مؤقت
•قاعدة شحن
•يشحن كهرباء 220/110
•سلك شاحن usb
•ضمان سنه •
اصلي جودة عاليه
غير عن مايباع في الاسواق

حسابنا الرسمي
‏@harajse

للطلب والاستفسارات
‏WhatsApp
0570755574

سناب شات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

انستقرام
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-04-2018 10:45 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي عمران بحر...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir