منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تحويل من بنك الى بنك اخر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=86724)

تامر بحر الثلاثين 02-13-2018 04:11 AM

تحويل من بنك الى بنك اخر
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحويل من بنك الى بنك اخر
واستخراج قرض حتى وان كان لديك
مديونيه بالبنك الحالي
للمدنيين والعسكريين والشركات المعتمده لدى البنوك
يتم تحويل العميل فقط من اي بنك ما عدا الراجحي

مثال ///
من الاهلي الى الراجحي
من البنك الاول الى الراجحي
من الجزيره الى الراجحي
شرط ان لا يوجد على العميل اي تعثرات
في سما

لا يوجد دفعه مقدمه من الاتعاب
الطلبات
شيكات من الراجحي
تعريف بالراتب
مقدار الراتب بالصراف
للتواصل ////
واتس اب 0457103940
ملاحظه // الاتعاب ع حسب الراتب
استخراج القرض بعد نزول راتب العميل بالصراف



أبو سهم 02-13-2018 04:12 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تامر بحر الثلاثين...

ننتظر جديدكم

تركى سولطان 02-23-2018 09:24 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الاتحادو 02-23-2018 11:20 PM

شكرا لك على المجهود


الساعة الآن 05:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir