منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   البرنامج التدريبي (الوساطة والتداول) (50 ساعة تدريبية) تدريب عن بعد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=85710)

غوايش 01-15-2018 08:54 AM

البرنامج التدريبي (الوساطة والتداول) (50 ساعة تدريبية) تدريب عن بعد
 
بسم الله الرحمن الرحيم
(الوساطة والتداول)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بقيادة :-
المعلم 1.
عدد الساعات التدريبية:
50 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تدريبية

المحاور
* الوحدة الأولى: دراسة في مهنة الوساطة:
-مقدمة عامة
-أهمية مهنة الوساطة
-أخلاقيات مهنة الوساطة
* الوحدة الثانية: تاريخ الإطار التنظيمي للسوق في المملكة وتطوره:
-مقدمة عامة
-سوق المال السعودي
* الوحدة الثالثة: دراسة نظام " تداول ":
-مقدمة عامة
- دراسة نظام "تداول"
- قواعد "تداول"
* الوحدة الرابعة: أدوات الوسيط:
-سوق رأس المال
-أساسيات التحليل المالي
-محددات القرار الاستثماري
-سياسات توزيع الأرباح
المادة التعليمية
عروض تقديمية واختبار
الرسوم :-
(650ريال).
* ملاحظة هامة
لن يتم عرض المادة التعليمية ولن يتم عرض الاختبار واجتيازه للمشترك


إلا بعد سداد الرسوم ومن ثم تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك


وبالتوفيق





للاستفسار بالاتصال أو الواتس آب :

966544388801



من الأحد إلى الخميس


من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]9 صباحا إلى 6 م


مع تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة


رابط الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



أبو سهم 01-15-2018 08:55 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غوايش...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir