منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جديد ماسترتك ماكينة تعبئة سوائل نصف اتوماتيك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=85669)

خلود خالد 01-14-2018 04:35 AM

جديد ماسترتك ماكينة تعبئة سوائل نصف اتوماتيك
 
[IMG]file:///C:\Users\MASTER~1\AppData\Local\Temp\msohtmlclip1\ 01\clip_image002.jpg[/IMG]
من شركة ماسترتك **
شركة ماسترتك هي شركة تطوير وتصميم وتصنيع العديد من ماكينات التعبئة والتغليف وخطوط الانتاج
كما تقوم الشركة بكافة اعمال الصيانة بالاضافة لاعمال التوريدات ( كهربية او ميكانيكية
الموضوع بخصوص عرض سعر ماكينة تعبئة سوائل نصف اتوماتيك :-
الماكينة مصنعة طبقا للمواصفات العالمية كالاتي:
1 – قلب الماكينة ايطالي الصنع جديد و متخصص في الصناعات الغذائية .
2 – جميع الاجزاء الملامسه للمنتج استنليس 316
3 – الماكينة محمله علي رجول بعجل متحرك و ثابت
4 – قواعد الومنيوم لزوم تثبيت الماكينة .
5 – تنك الماكينة بسعه 100 لتر
6– الماكينة تعمل بنظام النيوماتيك و جميع اجزاء النيوماتيك ايطالي الصنع.
7– الماكينة مزوده بلوحه تحكم حاصله علي علامة CE .
8– يمكن التحكم في الماكينة كالاتي :
أ – التحكم في حجم التعبئة عن عداد ديجتال .
ب – يمكن تعبئة من احجام صغيره الي اي حجم يراد تعبئته .
ج – يمكن اختيار فترات التعبئة متساوية و تحديد الفتره و التحكم فيها ( تزويد الفتره او تقليلها ) بحيث يتم للعامل اعطاء الاشاره الاولي فقط و تقوم الماكينة بالملئ علي فترات متساويه و العامل عليه فقط وضع نزل الماكينة علي فوهه العبوة.
7 – نزل الماكينة مصنع من استاليس .
صور الماكينات
[url=http://gulf-up.com/][img][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]]
[url=http://gulf-up.com/][img][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]]

وللاستفسار الاتصال بنا عن طريق العناوين والتليفونات الاتية :
الادارة :- مدينة العبور
Tel/fax :- 0244844102
Mob : 01005492942
المصنع : مدينة العاشر من رمضان
ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وصفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]/
Email :
المدير العام / م. محمد عبد العليم
مدير تسويق /أ.خـــــــلود خالد





أبو سهم 01-14-2018 04:36 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي خلود خالد...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir