منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=117)
-   -   دورة ضريبة القيمة المضافة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=83546)

المصممة ملاك 11-16-2017 05:48 AM

دورة ضريبة القيمة المضافة
 




ضريبة القيمة المضافة VAT
سجل في الدورة الآن
مع المدربالدكتور/ جلال العبد



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
مدة الدورة ثلاثة أيام تدريبية ( الفترة المسائية )
(( جـــدة ))
بتاريخ 28 نوفمبر 2017م
الموافق 10 ربيع أول 1439هـ
تعقد الدورة في معهد جدة الدولي العالي للتدريب
معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم ( 252215729 )
للتسجيل أو الحجز أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الواتس أب:
0549992240
بريد إلكتروني: [email protected]
للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





أبو سهم 11-16-2017 05:49 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي المصممة ملاك...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 11:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir