منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   صفقة عبارة مشاركة بمبلغ مالى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=83497)

تامر بحر الثلاثين 11-14-2017 07:59 PM

صفقة عبارة مشاركة بمبلغ مالى
 

نرغب في الدخول بصفقة مع صاحب مؤسسات ذات قدرة مالية ،
الصفقة عبارة عن مشاركة بمبلغ "مليون و خمسمائة الف ريال "، وذلك للتوسع في انتاج محلي وعدة مجالات ،
يرجع لك راس المال مع ربح مليون ريال كاقصى حد شهرين فقط
علما بانه الممول سياخذ شيك من صاحب المؤسسة نفسها كضمان . علما بأن كفاءة المؤسسات والقدرة المالية عالية جدا ، يمكن الاطلاع عليها للجادين فقط.
للتوضيح اكثر و التواصل واتسب
05-03350048

أبو سهم 11-14-2017 08:00 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تامر بحر الثلاثين...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir