منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   دورة التصميم المعماري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=82457)

غوايش 10-20-2017 01:22 AM

دورة التصميم المعماري
 
بدأ التَّسجيل في دورة ...
(( التصميم المعماري ))
احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ... باستخدام أشهر برامج الرَّسم الهندسي AutoCAD



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مدة الدورة أربعة أسابيع
شهادة الدورة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
(( للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الهاتف ))
مدينة جــــدة
0590038494 -- 0590514176
0595229465 -- 0556366613
0500058741 -- 0126655144
مدينة مكة المكرمة
0125602121 -- 0125435098
0543058553 -- 0550652577
(( سارع بحجز مقعدك الآن وسجل عبر الرابط التالي ))
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسى حجز مقعدك في إحدى دورات التصاميم المميزة
دورة المونتاج التلفزيوني
دورة التصميم ثلاثي الابعاد 3dmax
دورة التصميم الإعلاني
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



أبو سهم 10-20-2017 01:23 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غوايش...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 11:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir