منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   لعبة الركض من الزومبي العاب فلاش (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=82137)

Naboshooo 10-10-2017 10:47 AM

لعبة الركض من الزومبي العاب فلاش
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اهلا و مرحباً بكم جميعاً ... عسى أن تكونوا جميعاً بخير و سعادة ..
حبيت اقدم لكم اليوم لعبة جديدة رائعة من الألعاب المميزة و هى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، وهى لعبة من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]القوية و المخيفة المتميزة جداً و الرائعة ، فهى محببة للجميع سواء اولاد او بنات و يعشقونها لما فيها من اثارة و متعة ، فلعبة الركض من الزومبى تقوم فكرتها حول العالم الملئ بوحوش الزومبى الذين يهاجمون سكان الأرض من كل حدب و صوب و عليك ان تهرب منهم لكى لا يقوموا بالفتك بك ، لذا فهى من الألعاب التى بها اثارة شديدة ومحاولات و جولات متعددة .
و للعب و تحميل اللعبة ( [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل])

أبو سهم 10-10-2017 10:48 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي Naboshooo...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir